تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

My Campaign Management

برنامج الكوادر الوطنية

يسعى المركز بشكل جاد الى توفير كوادر بشرية مؤهلة للعمل في مجال السلامة والصحة المهنية لدى الجهات الحكومية والخاصة حيث تبين من خلال متابعة هذه الجهات أن هناك نقص كبير في عدد الكوادر المؤهلة في هذا المجال مع توافر العديد من الشواغر.

وقد عمل المركز على التعاون مع الجهات ذات العلاقة في إمارة أبوظبي لتغطية كافة احتياجات التدريب على النظام والجوانب المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية من خلال التالي:

 

التدريب طويل المدى

يوفر المركز تخصصات دراسية بعد الثانوية بالتعاون مع الكليات والجامعات بهدف تأهيل المواطنين للتخصص في مجال السلامة والصحة المهنية. وقد بدأ مركز أبوظبي للتعليم والتدريب المهني في عام 2009 بطرح برنامج دبلوم مدته سنتان في مجال السلامة والصحة المهنية. كما بدأت جامعة أبوظبي في عام 2012 بطرح برنامج بكالوريوس يغطي في جزء منه مجال السلامة والصحة المهنية.

 

(دورة تدريبية حول متطلبات نظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية (كافة ممارسي السلامة والصحة المهنية في الإمارة

استمر المركز في توفير هذه الدورة بالتعاون مع معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني من خلال مساق خاص مدته يومان للتدريب على متطلبات النظام، بمعدل 2-3 مرات على الأقل كل شهر، مع إعطاء الأولوية للمدققين وللعاملين لدى الجهات الحكومية والسلطات المنظمة للقطاعات، ويتم منح شهادة لمن يجتاز التقييم بنهاية التدريب، كأحد متطلبات تسجيل الأفراد في برنامج قدرات.

حقوق الطبع والنشر 2018 - 2019 جميع الحقوق محفوظة لمركز أبو ظبى للسلامة والصحة المهنية – أوشاد